حصل مصرف المستشار الإسلامي على شهادة الجودة المالية MSI 20000، ليكون المصرف العراقي الأولى الذي يحصل على هذه الشهادة التي تعد معيارا عالميا متخصصا بالجودة المالية للشركات.

وتمت التوصية بإصدار الشهادة من قبل الجهة المانحة COFICERT بدعم فني من شركة طلال أبوغزاله للاستشارات، إحدى شركات “طلال أبوغزاله العالمية”.

وحصل المصرف على الشهادة بعد خضوعه لتقييم شامل للأداء المالي على مدى السنوات الثلاثة الأخيرة، والذي جاء نتيجة لتحليل البيانات المالية ومقارنتها مع مؤشرات قياس الأداء العالمية.

ويعد خضوع المصرف لهذا التحدي رغم تداعيات جائحة كورونا يثبت للعالم وللأطراف ذات العلاقة مدى صلابة أدائه المالي ونجاحه في إدارة الأزمة، والقدرة على إدارة الأزمة بنجاح، كما أنه دليل على مدى التزام إدارة المصرف بأفضل الممارسات العالمية وحرصها على جودة الأداء المالي والحوكمة المالية والإفصاح والشفافية في جميع الاوقات.

وكشفت نتائج التقييم عن تحقيق المصرف لمعدلات متميزة في نتائج المقارنات المعيارية مع قطاع المصارف والتي تضم أفضل المصارف العالمية الرائدة.

Leave a Comment

Your email address will not be published.

You may use these HTML tags and attributes: <a href=""> <abbr> <acronym> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

تواصل معنا